واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم جهودها الرقابية بمختلف مراكز المحافظة.
وذلك في إطار توجيهات الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت التموينية، لمتابعة توافر السلع الأساسية وضبط الأسعار والتصدي لكافة صور الاحتكار والتلاعب بالسلع المدعمة.
وأسفرت الحملات التموينية المكثفة، التي نُفذت بالتنسيق مع الجهات المعنية، عن تحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة، شملت مخالفات تتعلق بعدم الالتزام بالاشتراطات والقوانين المنظمة لتداول السلع والأنشطة التموينية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وإحالة الوقائع للجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنها.
وأكدت مديرية التموين بالفيوم استمرار الحملات الرقابية اليومية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز والمنشآت التموينية، بهدف حماية حقوق المواطنين، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتصدي لأي ممارسات من شأنها الإضرار بالمستهلك أو الإخلال باستقرار الأسواق.
وشددت المديرية على عدم التهاون مع أي مخالفات تموينية، مؤكدة اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، في إطار جهود الدولة لإحكام الرقابة على الأسواق والحفاظ على توافر السلع بأسعار مناسبة للمواطنين

