قام الدكتور سامح عبداللطيف وكيل المديرية بجولة تفقدية لوحدة طب الأسرة بالمركز الطبي الحضري بالمحمودية فى فترة النوباتجية ، وتم التأكد من تواجد الفريق النوباتجى المكلف بالعمل .
حيث تواجدت الطبيبة وفريق التمريض والفريق الإداري النوباتجي ، كما قام سيادته بإستبيان رأي المنتفعين بالخدمة والمتواجدين بالمركز أثناء الزيارة .
وتفقد حالة المبنى ومستوى النظافة العامة للمبني ، وشدد على الإنضباط الإداري وعلى الحرص على جودة الخدمة المقدمة للمواطني
يأتى ذلك تنفيذا لتكليفات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية ،
للتأكد من انتظام سير العمل ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن بقطاعي الوقائي والعلاجي.
وفى ضوء التعليمات المشددة للدكتور إسلام عساف وكيل وزارة الصحة بالبحيره بأهمية تكثيف المرور الإشرافى على جميع المنشآت الصحية فى جميع الأوقات .
للوقوف على مدى جودة تقديم الخدمة الطبية للمواطنين ، ومتابعة الإنضباط الإداري لفرق العمل بوحدات الرعاية الأساسية .

