بكل فخر واعتزاز، أتقدم بخالص التهاني وأصدق الأمنيات إلى
سيادة اللواء/ علاء الجاحر
بمناسبة صدور القرار بتعيين سيادته مديرًا لأمن محافظة المنوفية.
إنها ثقة غالية ومسؤولية جسيمة، وأنتم أهلٌ لها بما عرف عنكم من كفاءة وانضباط ونزاهة طوال سنوات خدمتكم المشرفة في جهاز الشرطة.
نسأل الله أن يُوفقكم ويُعينكم في أداء مهامكم بكل أمانة ونجاح، وأن يكون هذا المنصب محطة جديدة من محطات العطاء والإنجاز لخدمة الوطن والمواطن.
ألف مبروك.. ودعواتنا لكم بالتوفيق والسداد
د. تامر عبد القادر عمار
كاتب صحفي
خبير التسويق والتخطيط الاستراتيجي
مهتم بقضايات التنمية والعلاقات الانسانية

