حققت المدرسة الرياضية بنات بمحافظة الفيوم إنجازًا رياضيًا جديدًا، بعد فوز فريقها للهوكي بالمركزين الأول والثالث في بطولة الجمهورية للمدارس الرياضية للمرحلة الثانوية، والتي استضافتها محافظة الشرقية.
وأعربت إدارة المدرسة عن خالص التهنئة للطالبات المشاركات في البطولة، مشيدة بالأداء المتميز الذي قدمنه طوال المنافسات، والذي تُوّج بهذا الإنجاز المشرف.
ووجّهت المدرسة الرياضية بنات بالفيوم الشكر والتقدير لمدربي الفريق، الكابتن حسن كمال الدين والكابتن أحمد إبراهيم، تقديرًا لجهودهما في إعداد الفريق ورفع كفاءته الفنية.
كما تقدّمت إدارة المدرسة بالشكر لإدارة المدرسة الرياضية بنات بمحافظة الشرقية على حسن الاستقبال والتنظيم، بقيادة الأستاذة منال موسى، مديرة المدرسة المستضيفة للبطولة.
واختتمت كابتن إيفون مكرم، مديرة المدرسة الرياضية بنات بالفيوم، بتهنئة الطالبات والكابتن تسنيم والفريق الفني، متمنية لهن مزيدًا من التقدم والنجاحات في البطولات المقبلة.

