تابع دكتور أحمد عبد الوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ووكيل الوزارة، أعمال الجمعية العمومية العادية لنادي التجمع هايتس، والتي انعقدت لمناقشة جدول الأعمال واعتماد الميزانية الخاصة بالنادي للعام المالي 2024/2025 حيث بدأ التسجيل في تمام التاسعه صباحا وحتى السابعة م حيث يتم الإعلان عن اكتمال النصاب القانوني لصحة الانعقاد من عدمه ، جاءت المتابعة بحضور الأستاذ محمد سعيد وكيل المديرية للرياضة، والدكتور أيمن الفوال مدير الإدارة العامة للهيئات، والدكتور أحمد عبد العزيز وكيل الإدارة العامة للهيئات الرياضية.
وتأتي هذه المتابعة في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على المتابعة الدوريه المستمره في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبأنديه القاهرة برعاية الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة.

