الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص برئاسة حسين الزمقان توقع عقد حق إستغلال المبنى الجديد الملحق بمبنى الحملة الميكانيكية أمام مجمع محاكم قوصوالتابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص..
ليصبح مجمعا للنيابة الإدارية بمدينة قوص محافظة قنا وذلك لخدمة العاملين بالقطاع الحكومي فى نطاق مركزى قوص وقفط تسهيلا على الموظفين بالمركزين من تكبد عناء التنقل إلي مقرات النيابة الإدارية بنقاده و قنا مما يوفر الوقت والجهد والمال وسرعةإنجاز عمل النيابة الإدارية

تعليق واحد على “الزمقان :قريبا. يتم تشغيل مجمع النيابة الإدارية بمدينة قوص”
تحياتي و تقديري واحترامي