واصلت الوحدات المحلية بمركزي إطسا وسنورس تنفيذ حملات موسعة للنظافة والتجميل ورفع المخلفات، بهدف الارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين البيئة العامة. وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الفيوم، بتكثيف
في الوقت الذي تواصل فيه الدولة تنفيذ مشروعاتها التنموية لتوفير حياة كريمة وآمنة للمواطنين تطل بين الحين والآخر بعض الشائعات التي تحاول تشويه الحقائق وإثارة البلبلة بين الأهالي وهو ما
في إطار تعزيز جهود التنمية المحلية ودعم المحافظات الأكثر احتياجًا ترأست الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة اجتماع لجنة تسيير مشروع الدعم الفني للامركزية والتنمية المحلية المتكاملة والذي ينفذ
قام اللواء خالد رسلان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية والمشرف على عدد من الملفات والقطاعات بديوان عام المحافظة بجولة ميدانية بمركزي الرحمانية وشبراخيت تفقد خلالها: أقسام الإستقبال والطوارئ وبنك