كتب : هاني رفعت
شهد مركز شباب الشيخ زايد اليوم أجواءً مميزة خلال اختبارات الأحزمة لرياضة الكاراتيه، والتي أقيمت تحت قيادة الكابتن محمود فريد،
اختبار ترقي الاحزمة في لعبة الكاراتيه
بحضور أ/ محمد عاكف نائب رئيس مجلس الادارة
ك/ نبيل عويس نائب رئيس مجلس ادارة منطقة الجيزة للكاراتيه
ك/مجدي فاروق المدير التنفيذي للمنطقة
ك/حسين كمال اداري الكاراتيه
وبحضور عدد كبير من أولياء الأمور لتشجيع أبنائهم ومشاركتهم لحظة التتويج بثمرة جهدهم وتدريباتهم المستمرة.
وقد ظهر اللاعبون بمستويات فنية عالية خلال الاختبارات، مما يعكس الجهد المبذول من الجهاز الفني وحرص المركز على توفير بيئة تدريبية متميزة تساعد على صقل المواهب وتنمية قدراتهم البدنية والذهنية.
ويأتي هذا النشاط في إطار خطة مركز شباب الشيخ زايد لدعم الأنشطة الرياضية وتشجيع النشء على ممارسة الرياضة، بما يعزز من القيم التربوية والانضباط والثقة بالنفس، ويؤكد على الدور الفعال للمركز في خدمة المجتمع الرياضي بالمدينة.

