قام أسامة داوود السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومحمد بهنسي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، بجولة ميدانية لمتابعة إنتظام العمل داخل السوق، والتأكد من إلتزام الباعة بالأماكن المخصصة لهم، بما يسهم في تحقيق الإنضباط المروري وتيسير حركة المواطنين.
وقد تم التأكيد على إستمرار تواجد نقاط المتابعة الميدانية بمحيط السوق للتعامل الفوري والحاسم مع أي مخالفات أو محاولات لإعادة الإشغالات، مع التشديد على عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وأكدت الدكتورة جاكلين عازر، على إستمرار جهود المحافظة في فرض الإنضباط داخل الأسواق والمناطق الحيوية، لتحقيق بيئة آمنة ومنظمة للمواطنين ويعكس الوجه الحضاري للمدينة.
يأتى ذلك في إطار توجيهات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بضرورة استمرار المتابعة الميدانية وعدم السماح بعودة أي مظاهر عشوائية أو إشغالات، تواصل المحافظة جهودها لمتابعة سوق إفلاقة الجديد بدمنهور، وذلك عقب الحملة المكبرة التي شهدتها المنطقة خلال الأسبوع الماضي.

