قام اللواء أ. ح/ أحمد شاكر، رئيس مركز ومدينة بلبيس، بإشراف مباشر على حملة موسعة لرفع الإشغالات بكافة شوارع المدينة، وذلك بالتنسيق مع قسم الإشغالات وشرطة المرافق. وقد تشمل الحملة تنظيم حركة سوق الخميس وإزالة جميع المخالفات والإشغالات من طريق البحر بهدف تحقيق السيولة المرورية أمام السيارات. كما تم رفع التعديات التي تعيق حركة المواطنين على مدار اليوم. وتستمر الأجهزة التنفيذية برئاسة المركز في بذل جهودها المستمرة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، تعزيزًا لراحة وسلامة الجميع.



