اختتم المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية زيارته الميدانية لمدينة أبو كبير بتفقد المركز التكنولوجي بالمدينة، الذي يقدّم مختلف الخدمات للمواطنين من خلال نظام الشباك الموحد، بما يضمن سرعة الأداء وتحقيق مبدأ الشفافية والنزاهة في تقديم الخدمات. جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، والأستاذ محمد كُجَك السكرتير العام المساعد، والأستاذ السيد عبد الرازق رئيس مركز ومدينة أبو كبير، والأستاذ محمد السيد مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام، وعدد من نواب البرلمان.
وخلال الجولة، استمع المحافظ إلى شرح من رئيس المركز حول معدلات العمل، موجهاً بضرورة حسن استقبال المواطنين وتيسير الإجراءات أمامهم، مع الإسراع في إنهاء الطلبات المقدمة لتحقيق رضا المواطنين.
كما التقى المحافظ بعدد من الأهالي للاستماع إلى آرائهم والتعرف على العقبات التي قد تواجههم أثناء تقديم طلبات التصالح، مؤكداً على حل أي مشكلات فورية وتقديم الدعم الكامل للمواطنين الجادين في التصالح وتقنين أوضاعهم طبقاً للقانون.
وكلف المحافظ السكرتير العام المساعد بفحص ملف أحد المواطنين الذي شكا من تأخر إجراءات طلب التصالح الخاص به، على أن يتم العرض الفوري لاتخاذ ما يلزم من خطوات لإنهاء معاملته بسرعة.
وشدد المحافظ على أن الجهاز التنفيذي للمحافظة يعمل بكل طاقته لخدمة المواطنين، وتبسيط الإجراءات، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم.

