أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، على إستمرار وتكثيف الجهود الميدانية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، لضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، وتحقيق الإنضباط بالشوارع والميادين، مع المتابعة المستمرة
أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة الدورية لكافة الخدمات الطبية المقدمة من القطاع غير الحكومي، وإتخاذ الإجراءات الحازمة لضمان الإنضباط وجودة الأداء، مشيرةً إلى إستمرار الجهود الرقابية
في إطار جهود الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، شهدت وحدة طب الأسرة بقرية شنبارة منقلا
في خطوة تعكس توجه الدولة نحو تحسين جودة الخدمات الأساسية ورفع كفاءة البنية التحتية أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد محطة صرف صحي