أصيب 6 أشخاص اليوم، إثر انقلاب سيارة سوزوكي كانت تقل عددًا من الركاب على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
تفاصيل الحادث
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت بلاغًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي محملة بالركاب على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود عدد من المصابين.
وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة يرافقها عدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين إصابة 6 أشخاص جراء الحادث، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم قبل نقلهم إلى مستشفى الفيوم الجامعي لاستكمال العلاج.
وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.

