متابعه /نهي احمد مصطفي
في إطار الموجة 27 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، نجحت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية في تنفيذ إزالة 36 حالة تعدٍ بمركز ومدينة القصاصين الجديدة، شملت استرداد 15 فدانًا و11 قيراطًا من الأراضي الزراعية، إلى جانب إزالة 33 حالة بناء مخالف على مساحة 1077 مترًا مربعًا من أملاك الدولة.
جاءت هذه الحملات تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتصدي بحزم لأي تعديات على أراضي الدولة، وبمتابعة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، وتحت إشراف مباشر من اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، وبالتنسيق مع الجهات الأمنية والتنفيذية.
وأكد المحافظ على استمرار تنفيذ حملات الإزالة وفق الجدول الزمني المقرر، ومنع أي تعديات جديدة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مع التشديد على الحفاظ على الأراضي المستردة من أي محاولات تعدٍ مستقبلية.
وتأتي هذه الجهود ضمن خطة الدولة لتنفيذ الموجة 27 التي تُنفذ على ثلاث مراحل متتالية، لضمان استرداد حق الدولة وحماية الرقعة الزراعية.

