نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم حملة مكبرة لإزالة التعديات ومخالفات البناء، أسفرت عن إزالة ثلاث حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية والبناء المخالف داخل وخارج الحيز العمراني، وذلك تنفيذًا لتوجيهات
أعلنت وزارة التنمية المحلية والبيئة متابعة الموقف التنفيذي للمرحلة الثانية من الموجة الـ28 لإزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بمواصلة التصدي الحاسم لكافة صور
المحافظ : مستمرون فى مواجهة البناء المخالف وإزالته فى المهد . إستمراراً لتنفيذ توجيهات #اللواء_عمرو_الغريب محافظ المنوفية بالتواجد الميداني والتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات ومنع ظاهرة البناء المخالف وتنفيذ
أعلن بيان صادر عن وزارة الموارد المائية والري أن الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، تابع مستجدات أعمال إزالة التعديات على مجرى نهر النيل وفرع رشيد بنطاق محافظة الجيزة،