في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإزالة التعديات عليها، وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتطبيق القانون، أعلن اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج،
تابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، سير حملات إزالة التعديات التي تنفذها الأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز المحافظة، وذلك ضمن أعمال المرحلة
أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 30 قرار إزالة لمخالفات البناء الواقعة بمناطق مختلفة تحت ولاية جهازي تنمية القطاعين الأول والثاني للساحل الشمالي الغربي، وذلك في إطار
أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية ضرورة مواجهة أي محاولة للتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بحزم، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ قرارات الإزالة فورًا وفي المهد، واتخاذ الإجراءات