رئيس مجلس الادارة د. عبدالهادي الكناني
رئيس التحرير
ا/ مصطفى فتحي
🔥الأحدث
لا تخلطوا الأوراق الدعم حق دستوري والمخالفات لها قوانين تحكمهاوزيرة الثقافة تستقبل الشيخة مي بنت محمد آل خليفةخطوة جديدة نحو تمكين الشباب وصناعة مستقبل مهني أكثر وضوحًاتهنئة بعيد الميلاد​تموين الفيوم يضبط نصف طن “بانيه وصدور دجاج” غير صالحة للاستهلاك الآدميتتقدم الإعلامية شادية عبدالصبور بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات إلى صديقتها الغالية الأستاذة نادية عادل عبد الحميد، أمينة المرأة بكيان شباب قادرون، بمناسبة عيد ميلاد نجلها العزيز بدر أحمد.لا تخلطوا الأوراق الدعم حق دستوري والمخالفات لها قوانين تحكمهاوزيرة الثقافة تستقبل الشيخة مي بنت محمد آل خليفةخطوة جديدة نحو تمكين الشباب وصناعة مستقبل مهني أكثر وضوحًاتهنئة بعيد الميلاد​تموين الفيوم يضبط نصف طن “بانيه وصدور دجاج” غير صالحة للاستهلاك الآدميتتقدم الإعلامية شادية عبدالصبور بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات إلى صديقتها الغالية الأستاذة نادية عادل عبد الحميد، أمينة المرأة بكيان شباب قادرون، بمناسبة عيد ميلاد نجلها العزيز بدر أحمد.لا تخلطوا الأوراق الدعم حق دستوري والمخالفات لها قوانين تحكمهاوزيرة الثقافة تستقبل الشيخة مي بنت محمد آل خليفةخطوة جديدة نحو تمكين الشباب وصناعة مستقبل مهني أكثر وضوحًاتهنئة بعيد الميلاد​تموين الفيوم يضبط نصف طن “بانيه وصدور دجاج” غير صالحة للاستهلاك الآدميتتقدم الإعلامية شادية عبدالصبور بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات إلى صديقتها الغالية الأستاذة نادية عادل عبد الحميد، أمينة المرأة بكيان شباب قادرون، بمناسبة عيد ميلاد نجلها العزيز بدر أحمد.لا تخلطوا الأوراق الدعم حق دستوري والمخالفات لها قوانين تحكمهاوزيرة الثقافة تستقبل الشيخة مي بنت محمد آل خليفةخطوة جديدة نحو تمكين الشباب وصناعة مستقبل مهني أكثر وضوحًاتهنئة بعيد الميلاد​تموين الفيوم يضبط نصف طن “بانيه وصدور دجاج” غير صالحة للاستهلاك الآدميتتقدم الإعلامية شادية عبدالصبور بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات إلى صديقتها الغالية الأستاذة نادية عادل عبد الحميد، أمينة المرأة بكيان شباب قادرون، بمناسبة عيد ميلاد نجلها العزيز بدر أحمد.
🔥الأحدث
لا تخلطوا الأوراق الدعم حق دستوري والمخالفات لها قوانين تحكمهاوزيرة الثقافة تستقبل الشيخة مي بنت محمد آل خليفةخطوة جديدة نحو تمكين الشباب وصناعة مستقبل مهني أكثر وضوحًاتهنئة بعيد الميلاد​تموين الفيوم يضبط نصف طن “بانيه وصدور دجاج” غير صالحة للاستهلاك الآدميتتقدم الإعلامية شادية عبدالصبور بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات إلى صديقتها الغالية الأستاذة نادية عادل عبد الحميد، أمينة المرأة بكيان شباب قادرون، بمناسبة عيد ميلاد نجلها العزيز بدر أحمد.لا تخلطوا الأوراق الدعم حق دستوري والمخالفات لها قوانين تحكمهاوزيرة الثقافة تستقبل الشيخة مي بنت محمد آل خليفةخطوة جديدة نحو تمكين الشباب وصناعة مستقبل مهني أكثر وضوحًاتهنئة بعيد الميلاد​تموين الفيوم يضبط نصف طن “بانيه وصدور دجاج” غير صالحة للاستهلاك الآدميتتقدم الإعلامية شادية عبدالصبور بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات إلى صديقتها الغالية الأستاذة نادية عادل عبد الحميد، أمينة المرأة بكيان شباب قادرون، بمناسبة عيد ميلاد نجلها العزيز بدر أحمد.لا تخلطوا الأوراق الدعم حق دستوري والمخالفات لها قوانين تحكمهاوزيرة الثقافة تستقبل الشيخة مي بنت محمد آل خليفةخطوة جديدة نحو تمكين الشباب وصناعة مستقبل مهني أكثر وضوحًاتهنئة بعيد الميلاد​تموين الفيوم يضبط نصف طن “بانيه وصدور دجاج” غير صالحة للاستهلاك الآدميتتقدم الإعلامية شادية عبدالصبور بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات إلى صديقتها الغالية الأستاذة نادية عادل عبد الحميد، أمينة المرأة بكيان شباب قادرون، بمناسبة عيد ميلاد نجلها العزيز بدر أحمد.لا تخلطوا الأوراق الدعم حق دستوري والمخالفات لها قوانين تحكمهاوزيرة الثقافة تستقبل الشيخة مي بنت محمد آل خليفةخطوة جديدة نحو تمكين الشباب وصناعة مستقبل مهني أكثر وضوحًاتهنئة بعيد الميلاد​تموين الفيوم يضبط نصف طن “بانيه وصدور دجاج” غير صالحة للاستهلاك الآدميتتقدم الإعلامية شادية عبدالصبور بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات إلى صديقتها الغالية الأستاذة نادية عادل عبد الحميد، أمينة المرأة بكيان شباب قادرون، بمناسبة عيد ميلاد نجلها العزيز بدر أحمد.
اخبار مصــــــــر

محافظ سوهاج: إزالة 1047 حالة تعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

مشاركة فيسبوك
مشاركة واتساب
مشاركة تويتر

في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإزالة التعديات عليها، وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتطبيق القانون، أعلن اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، عن إزالة 1047 حالة تعدي على الأراضي أملاك الدولة وجهات الولاية، والأراضي الزراعية، والمتغيرات المكانية، وذلك مع نهاية المرحلة الأولى من الموجة 28 لإزالة التعديات، والتي بدأت خلال الفترة من 10 حتى 28 يناير الجاري.
وأوضح محافظ سوهاج أن الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى قامت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، وجهات الولاية بشن حملات مكبرة لإزالة تلك التعديات، والتي أسفرت عن إزالة 215 حالة تعدي على أملاك الدولة وجهات الولاية، بمساحة إجمالية بلغت 18845 مترًا مربعًا، وتم التعامل مع 307 حالة من المتغيرات المكانية، بمساحة 33978 مترا مربعا، بالإضافة إلى إزالة 525 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 18 فدان و 21 قيراط.
وشدد المحافظ على المرور والمتابعة المستمرة وتنفيذ قرارات الإزالة بكل حزم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والإحالة إلى النيابة المختصة، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، موجها بالتنسيق بين الوحدات المحلية ووحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أي تعديات وإزالتها في المهد، مشددا على أن تكون الإزالة حتى سطح الأرض.

تابعنا

طباعة الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *