الشرقية د.هويدا الجندي
تحت توجيهات المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، وتعليمات اللواء أحمد شاكر، رئيس مركز ومدينة بلبيس، تواصل الوحدة المحلية بالعدلية تكثيف جهودها على مدار اليوم للحفاظ على منظومة النظافة وتعزيز المظهر الحضاري والجمالي للطرق الرئيسية والفرعية بقرية العدلية، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.
وفي صباح اليوم، شرفت الوحدة المحلية بالعدلية بزيارة مهمة من الأستاذ وائل العايدي، نائب رئيس مجلس المدينة ورؤساء الوحدات، الأمر الذي يعكس الحرص على التعاون المستمر لتكثيف الحملات الميدانية وإنجاح خطة النظافة.
وفي إطار الحملات الميدانية، قامت الوحدة المحلية بتنفيذ حملة نظافة على طريق الرشاح بقرية العدلية، حيث قام السيد محمود سعيد، رئيس الوحدة، بتوجيه الفرق المختصة برفع المخلفات وتنظيف الطرق الرئيسية، بالإضافة إلى مسح وتسوية جنبات الطريق باستخدام معدات الوحدة وعمال النظافة، بهدف خلق بيئة صحية وآمنة وتحسين المظهر الجمالي لقرية العدلية، التي تتمتع بتاريخ عريق ومكانة هامة.
كما تم توجيه مسؤول الإنارة وسيارة الكهرباء بالوحدة لعمل صيانة لأعمدة الإنارة والكابلات على طرق عزبة اليأس، عزبة الأرتوازي، كفر أكياد، وعزبة محمد حسن، وذلك استعدادًا لإنارة الطرق ليلاً، في إطار تحسين مستوى الخدمات ورفع كفاءة الإنارة وفق الإمكانيات المتاحة.
وتستمر الوحدة المحلية بالعدلية في تنفيذ خططها الرامية إلى الحفاظ على النظافة والنظام، مؤكدين أن العمل الجماعي والتكاتف هما الركيزة الأساسية لتحقيق بيئة نظيفة وجميلة تلبي تطلعات أبناء القرية وتحافظ على مكانة الوحدة المحلية الحضارية.






