محمد أخو رفيده، سالها يوم رفيده ازاي نقدر نكون اكثر تلقائيه في حياتنا *رفيده:* التلقائيه بتيجي مع الثقه بالنفس، لازم الواحد يكون مرتاح مع نفسه ومع اللي حواليه، ويعبر عن
يعتقد الكثيرون أن السعادة هي “ضربة حظ” أو حالة تأتي وتذهب دون إرادة منا، لكن العلم الحديث كشف عن حقيقة مذهلة: السعادة في جوهرها هي “عملية كيميائية” تحدث داخل مختبرنا
في حياة كل إنسان لحظات لا تُرى، ومعارك لا يسمع صداها أحد. يظهر على ملامحه الثبات، ويقول بأنه بخير، بينما تخوض روحه صراعًا مرهقًا بين الخوف والاحتياج والذاكرة، وبين رغبة
إن أعظم علاقة حميمة يمكن أن نجدها ليست اللمس ولا النشوة الجنسية، بل هي الفهم.. لا يوجد شيء أكثر حميمية من أن نكون مفهومين، وأن نفهم بعضنا بعضًا وأن تكون