قالت وزارة الصحة في قطاع غزة، إنها تسلمت من منظمة الصليب الأحمر جثامين 45 شهيدا، أفرجت عنها قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليرتفع بذلك إجمالي عدد جثامين الشهداء المستلمة إلى 270. وقالت