قامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، والقيادات الأمنية والدينية والتنفيذية بالمحافظة بزيارة الكنيسة الإنجيلية بميدان الساعة بدمنهور، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، تأكيداً على روح المحبة والتآخي التي تجمع
بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لمظاهرات الحادي عشر من ديسمبر الخالدة، عاشت ولاية معسكر على إيقاع فعالية احتفائية شامخة حملت شعار “انتفاضة شعب”، حيث أشرف السيد عايسي فؤاد، والي الولاية، على
في سهرة دبلوماسية راقية عكست عمق الروابط التاريخية والاستراتيجية بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، شارك النائب حسام سعيد، عضو مجلس الشيوخ، في الحفل البهيج الذي أقامته سفارة