في ضوء توجيهات السيد محمد عبد اللطيف ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والسيد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية في إطار المتابعة الميدانية والاستعدادات النهائية لأعمال امتحانات الشهادة الإعدادية،
الكابتن محمود الخطيب عقد اجتماعًا مهمًا صباح اليوم بحضور ياسين منصور، سيد عبدالحفيظ، محمد يوسف، وأسامة هلال، وأسفر عن الموافقة النهائية على انتقال حمزة عبدالكريم إلى نادي برشلونة بعد ترحيب
تتجه الأنظار إلى مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، حيث تستضيف منافسات النزالات النهائية لبطولة دوري المقاتلين المحترفين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (PFL MENA)، والتي تشهد مشاركة بارزة للمقاتلة المصرية