تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم من السيطرة على حريق اندلع أعلى سطح أحد المنازل بقرية جردو التابعة لمركز إطسا، دون وقوع أي خسائر بشرية أو إصابات. تفاصيل الواقعة تلقت
نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، في السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن للنباتات الطبية والعطرية، بدائرة مركز أبشواي، دون وقوع أي إصابات بشرية، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت
نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم في السيطرة على حريق اندلع داخل أحد الكافيهات بميدان عبد المنعم رياض، وذلك دون تسجيل أي إصابات بشرية، مع وقوع خسائر مادية محدودة. وكانت
شاركت المهندسة مرجريت صاروفيم نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي في فعاليات المنتدى الوزاري الذى عقد بعنوان “الاستفادة من نتائج القمة العالمية الثانية للتنمية الاجتماعية من كوبنهاجن إلى الدوحة.. حشد الجهود الوطنية