وُلدتُ في كربلاء…على مقربةٍ من مرقد الإمام الحسين عليه السلام،كأن أول ما لامس وجهي هو ضوء تلك القبة التي تعلّم الدنيا معنى الثورة. يقولون إن البياض في الوجوه نعمة،أما أنا
إفتتح اليوم الدكتور/ محمد إبراهيم حامد وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الشرقية مجمع الإمام الحسين بقرية كفر أبو الزقازيق القبلي بمركز منيا القمح حضر كلآ من فضيلة الدكتور/ علي جمعة مفتي