الجميع يدّعي المثالية، الكل يحلل كما يحلو له، والكل ينتقد على هواه. أنا أنتقد، أنت تنتقد، هو ينتقد، فمن يطبق! نتكلم عن المجتمع بأسلوب قوي: نتأسف، نتحسر، نصفه بالفوضى والفساد.
أنا كالشمس… واحدة، لا أتشابه، ولا أحتاج أن أكون أكثر من ذاتي. أغمر الكون بضوئي، أمنح الدفء بلا حساب، وأزرع الجمال حيث أمرّ…لكن في داخلي لهيبٌ لا يلمسه إلا من
إلى أجمل امرأة في هذا الكون، إلى تلك التي لم يخلق الله مثلها مرتين، إليكِ أكتب، وبيني وبين الكلمات ارتباك يشبه ارتباك قلبي كلما مرّ طيفك في روحي. كيف
أكتب إليكِ وأنتِ في أبهى لحظاتكِ، فترى عيناي العالم بنبض واحد: وجودك. لا تكفي الكلمات لتعبر عن مدى اشتياقي لكِ، ولا المسافات بيننا تُطفئ نار الاشتياق، بل تزيدها وهجًا حين