




بعث اللواء أ ح محب حبشي محافظ بورسعيد برقية تهنئة إلى أبناء محافظة بورسعيد،د واللواء محمد الجمسي مدير أمن بورسعيد،دوالقيادات الأمنية ورجال الشرطة البواسل بمناسبة الاحتفال بالذكرى الرابعة والسبعين لعيد
أثارت واقعة منع بعض السيدات من الإقامة بمفردهن في أحد الفنادق حالة من الجدل المجتمعي، وتبعها تحرك برلماني قادته النائبة أميرة صابر، التي أكدت أن هذا المنع يُعد «انتهاكًا صريحًا
فالأب والأم هما نعمة من الله فهما نبض قلوبنا وبسمتنا وأرواحنا التي تمدنا بالحياة حيث بذلا كلّ ما يملكان من أجلنا وأفنا عمرهما لسعادتنا فمهما كتبنا وعبرنا لهما عن مدى
نظمت مديرية الصحة بالبحيرة، برئاسة الدكتور إسلام عساف، قافلة طبية مجانية بقرية صلاح الدين بمركز بدر، وذلك على مدار يومين ، من خلال ٨ عيادات طبية متنقلة. وقد أسفرت القافلة