أكد الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، أن الزمالك استحق الفوز ببطولة كأس مصر، مشيرًا إلى أن الخسارة أمام فريق كبير مثل الزمالك ليست مفاجأة.
وقال يورتشيتش في تصريحات لبرنامج يا مساء الأنوار مع الإعلامي مدحت شلبي على قناة MBC مصر 2، إن فريقه قدم مباراة قوية، لكنه يبارك للزمالك على الفوز باللقب، موضحًا أنه فخور بما حققه مع بيراميدز خلال فترة قصيرة.
وأضاف المدرب الكرواتي أنه لم يتوقع هذا النجاح السريع، مشيرًا إلى أن العمل الجماعي والطموح الكبير داخل النادي كانا سببًا في تحقيق البطولات الأولى في تاريخ بيراميدز.
وأكد يورتشيتش رفضه تدريب الأهلي مؤقتًا حال عرض عليه ذلك، لأن المدة القصيرة لا تسمح بتحقيق نتائج حقيقية، موضحًا أنه يفضل التعاقد مع ثلاثة لاعبين من الدوري المصري، هم: إمام عاشور من الأهلي، وحسام عبد المجيد أو نبيل عماد دونجا من الزمالك.
واختتم تصريحاته بالحديث عن محمد صلاح، مؤكدًا أنه من أفضل لاعبي العالم وسيتجاوز أي تراجع في المستوى قريبًا.

