متابعة/نهي احمد مصطفى
احتفلت محافظة السويس بذكرى انتصارات 24 أكتوبر المجيدة، حيث وضع اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس، واللواء أحمد مهدي سرحان قائد الجيش الثالث الميداني، واللواء حسام الدين الدح مدير الأمن، أكاليل الزهور على النصب التذكاري بحديقة الخالدين أمام ديوان عام المحافظة.
وشهدت المراسم حضور القنصل العام للمملكة العربية السعودية بالسويس مرزوق سعد النفيعي، والدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورجال الدين والمجتمع المدني.
وخلال المراسم تمت قراءة الفاتحة على أرواح شهداء مصر، وعزفت الموسيقى العسكرية نشيد الشهيد في أجواء من الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال القوات المسلحة وأبناء السويس.
وأكد محافظ السويس أن المحافظة ستظل رمزًا للصمود والفداء، مشيرًا إلى ضرورة استلهام روح أكتوبر في العمل والبناء ومواصلة التنمية في جميع المجالات.

