حماده مبارك
عقب الانتهاء من الاجتماع مع رؤساء الأقسام ومنسقي أقسام النساء والتوليد والحضان بالمحافظة ، قامت ا .د عبلة الألفي نائب وزيرة الصحة لشؤون رعاية الأم والطفل، بزيارة تفقدية لمستشفى كفرالشيخ العام، يرافقها الدكتور محمد أبو السعد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ،
الدكتورة سمر عارف وكيل المديرية و الدكتور محمد العدولى مدير عام الطب العلاجى.
حيث استقبلهم الدكتور حسين عبدالرازق مدير المستشفى.
وشملت الزيارة أقسام النساء والتوليد والحضّان، وشددت الدكتورة عبلة الألفي على أهمية التوسع في الولادة الطبيعية الآمنة، ورفع كفاءة وجودة الخدمات الطبية المقدمة للأمهات وحديثي الولادة، مراجعة شاملة للبيانات والمعايير الخاصة بالخدمات الصحية المقدمة داخل الأقسام.
تأتي هذه الزيارة في إطار حرص وزارة الصحة والسكان على تحسين الخدمات الطبية، ودعم الجهود المبذولة للارتقاء بمنظومة رعاية الأم والطفل داخل المحافظة في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لتنمية الاسرة المصرية.

