شهد عبد الله القباني مدير إدارة قوص التعليمية محافظة قنا حفل تكريم مدرسة مصنع السكر الثانوية للبنات لمحسب حساني نائب رئيس مجلس أمناء الإدارة التعليمية بقوص بمناسبة بلوغه سن ربيع العمر.
كان على منصة الحفل كلا من :
عبد الله القباني مدير الإدارة التعليمية بقوص و عدلي محمود يس موجه عام علم النفس بمديرية تعليم قنا وإنتصار فرج إسماعيل المدير المالي والإداري بالإدارة و مصطفي محمد محروس الموجه الأول المالي والإداري بتعليمية قوص
و الدكتور عبد الباسط عباس محمد خبير إستشاري تأهيل معلمين
و محمد السيد محمدمدير المدرسة
في حضور هبة العويضي مدير التعليم الخاص ومسؤول وحدة ا الدعم والتواصل بتعليمية قوص
وعزت الشريف مدير العلاقات العامة بالإدارة وخالد محمد بدري
مدير مدرسة قوص الثانوية العامة للبنين
ومروان محمد الصادق موجه أول التربية الزراعية بالإدارة
ومصطفي ٱحمد علي كبير معلمي اللغة الإنجليزية بالمدرسة
ومني محمد بشير بتعليمية قوص
وهبة الملواني أمينة المرأة بحزب حماة الوطن
والمهندس عايش عطا من القيادات الشعبية
وجمع غفير من موجهي ومديري مدارس ومدرسي ومدرسات تعليمية قوص وتلميذات المدرسة
بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم تلاوة عطرة لٱيات من الذكر الحكيم تلاها محمود أنور الحساني
ثم كلمة محمد السيد محمد عبد الله مدير المدرسة والتي رحب فيها بالحضور
تلتها كلمة عبد الله القباني مدير تعليمية قوص ..والتي عدد فيها شمائل المحتفي به ومدي حب الجميع له.
ثم عدة فقرات غنائية لكورال المدرسة بقيادة المدرسة ولاء
مدرسة التربية الموسيقية بالمدرسة وابيات شعرية عن المحتفي به القاها مدير المدرسة ثم كلمة محمد سيد المدرس بالمدرسة
وأغنية .. الغالي علينا غالي.. غناها خالد كمال عزف موسيقي لمحمد كمال
ثم كلمة الدكتور عبد الباسط عباس محمد
اعقبتها كلمة المحتفي به محسب حساني
واختتم الحفل بتقديم عدد من الهدايا للمحتفي به والتقاط عدد من الصور التذكارية.
قدم للحفل أحمد عابدين أحمد إسماعيل الأديب الشاعر و القاص الكبير مدرس اللغة العربية بالمدرسة.

