متابعه /نهي احمد مصطفي
في لقاء جمع الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية مع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، تمت مناقشة آخر ما تم إنجازه من مشروعات تنموية وخدمية داخل المحافظة.
وخلال اللقاء تم استعراض عدد من الملفات المهمة، منها
نجاح تجربة مركز إنتاج الحرير الطبيعي بمدينة الخارجة كنموذج يمكن تطبيقه في محافظات أخرى.
متابعة حملات إزالة التعديات والبناء المخالف.
استعراض مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة مثل رصف الطرق وتطوير الشوارع وتحسين خدمات النظافة والإنارة.
التأكيد على دعم الدولة للتجارب الزراعية والتنموية بالمحافظة وتوفير البنية الأساسية لها.
متابعة جهود توفير السلع بأسعار مناسبة والتوسع في أسواق اليوم الواحد لتخفيف الأعباء عن المواطنين.
الانتهاء من تنفيذ جميع مشروعات “حياة كريمة” بمركز الفرافرة بعدد 321 مشروعًا بتكلفة 9 مليارات جنيه في مجالات الصحة والتعليم والزراعة والخدمات.
وأكدت الوزيرة أن الوادي الجديد يملك فرصًا كبيرة للنمو والتطور، مشددة على ضرورة سرعة تشغيل المشروعات التي انتهت بالفعل لخدمة المواطنين.

