حققت مدينة شرم الشيخ إنجازًا وطنيًا جديدًا بعد فوزها بجائزة التميز الحكومي وحصولها على المركز الأول على مستوى مدن الجمهورية في تتويج مستحق لجهود تطوير الأداء المؤسسي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين .
ويأتي هذا الإنجاز في إطار توجيهات اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء التي أكدت ضرورة بذل أقصى الجهود للارتقاء بمنظومة العمل داخل المحافظة والسعي الجاد للحصول على جائزة التميز الحكومي بما يتوافق مع أهداف رؤية مصر 2030.
وقام اللواء نادر علام رئيس مدينة شرم الشيخ بتسلم جائزة التميز الحكومي من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تقديرًا لتفوق المدينة في تطبيق المعايير الخاصة بمنظومة التميز الحكومي للمؤسسات والهيئات الحكومية المتميزة والتي تهدف إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن المصري وتعزيز الريادة والتنافسية بين الجهات الحكومية ودعم الابتكار وتطوير الممكنات المؤسسية .
ولم يأتِ هذا الفوز من فراغ بل كان ثمرة جهد وعمل متواصل من جميع القيادات والعاملين بمدينة شرم الشيخ الذين واصلوا العمل ليلًا ونهارًا بروح الفريق الواحد، حتى تحقق هذا التألق والتميز، وتتوج المدينة بجائزة التميز الحكومي .
من جانبه تقدم اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء بخالص التهنئة لجميع العاملين بمدينة شرم الشيخ وكافة القيادات بها مثمنًا الجهد المبذول ومشيدًا بالدور الفاعل لكل من الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ واللواء نادر علام رئيس المدينة في تحقيق هذا الإنجاز الذي يُعد إضافة مهمة لسجل النجاحات المتتالية للمحافظة .

