كم أنتِ جميلة…
في هذا العيد…
كم أنتِ أنيقة..
يا زهرة نيسان…
يا نشوة ألواني…
في هذا الزّمان…
بادليني القُبل….
يا نكهة التّوت…
وعطّري أثوابي….
بزهر الرّمان…
طفوليّة أنتِ…
في يوم العيد…
خرافيّة الجمال…
بثوبك الجديد…
اشبيليّة العطر…
بين أحضانك اليوم…
أنا طفل سعيد…
هدهيديني….
في عيونك اُسكبيني…
بشذى طيبك آه…
ياحبيبتي دوّخيني…
ودعيني ناعسا..
بالله عليك لا توقظيني…
من الوصال لا تحرميني…
من تعب الأيّام حرّريني…
وحلّقي بي هناك..
في الأفق البعيد…
وعلى راحتيك ..
وشما اُنقشيني…
دعيني …دعيني…
أرقص…
أغنّي…
أهذي كالمجانين…
أمطريني قُبلا….
بربّك لا تبخلي عليّ…
فأنا كذاك المصلوب…
كلّما أحرقته الشّمس…
تبسّم وقال لها زيديني…

