نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية في ضبط عنصر إجرامي يدعى السيد وشهرته شمعه، بعد قيامه بإطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش تجاه شاب يُدعى محمود ج. بمنطقة ترب الإشارة بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق، مما أسفر عن إصابة المجني عليه في قدمه.
كان المتهم قد لاذ بالفرار عقب ارتكاب الواقعة، إلا أن جهود مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق بقيادة الرائد حسن أباظة تمكنت من تحديد مكانه وضبطه والسلاح المستخدم.
وبمواجهته، اعترف شمعه بارتكابه الواقعة بسبب خلافات سابقة مع المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق

