الكاتبة : إيمان سمير
_______________________________
أبى الخالد
رسالة إليك ..
أبى ..
إننى ليس على مايرام أشتاق لك بقوة،
أشتاق كل الأشياق لكلماتك وأرائك وأفعالك وحبك الغير زائف لى،
لخبراتك الكاملة المحكمة وطبيعيتك المعقدة التى لامثيل لها،
أشتاق لوجدانك فى حياتى لنظرة عينيك الممتلئة بخبراتك السابقة،
لخلاصة تجربتك فى الحياة التى كنت استخلصها منك فى جميع المواقف،
كنت اقول لك كل صباح أنا وأنا سوف أفعل كذا وكذا وكذا ، ..
وكنت تأخذنى على قد طاقتى وأفكارى وجنونى معتقداتى المائلة للجنون والرزينة ،..
أقول لك أنا وتقول لى افعلى وأنا ورائك أخطائى وأنا أصلح لك كل شئ ،
لاوقت للحزن ،.. للألم.. للركود
أنظرى للأمام وخلى قلبك حديد ..
كل الحب لكى …
كل التقدم …
كل الثقة و التقدير …
كنت تعلم طاقتى المفرطة فى الحياة وفى نفس الوقت تعلم جيداً ماذا أنا وماذا أريد جيداً،
وماهو حدود تفكيرى وآخر طاقتى وحدودى،
كنت لا تعارضنى أبداً يا أبى ليس ضعفاً بل قمة القوة والمحبة والذكاء ،..
دوماً استمد منك أصل نفسى ومحبتى للأشياء وطبيعية علاقاتى..
أبى..
يا من علمتنى الحياة قبل أن أبدأ حياتى
وعملتنى أفهم نفسى قبل أن أحيا واعيش
وعلمتنى نوابع التفكير والحكم الحيادى المنضبط
عملتنى الأستثناءات والطبيعية فى الفعل والقول
عملتنى .. دون أن تشعر من أكون قبل أن أكون ،..
لك منى كل السلام حمة الله عليك دائماً فى كل وقت وحين ..

