قاد العميد طارق فؤاد هيبة، رئيس مركز ومدينة طامية، حملة موسعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بنطاق قرية فانوس.
وجرت الحملة تحت إشراف ميداني من المهندس ناجي إبراهيم، نائب رئيس المركز لشؤون القرى، وبمشاركة الأستاذ ثابت مسعود، رئيس الوحدة المحلية بقرية فانوس، ضمن تحركات مكثفة لرصد المخالفات والتعامل الفوري معها في مهدها.
وأسفرت الحملة عن إزالة حالة تعدٍ بالبناء دون ترخيص على أرض زراعية، بمساحة 100 متر مربع، تمثلت في مبنى مشيد بالطوب الأبيض، حيث تم تنفيذ الإزالة بالكامل، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالف.
وأكد رئيس مركز ومدينة طامية، استمرار الحملات اليومية لرصد أي تعديات جديدة والتعامل معها بشكل فوري، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، مشددًا على عدم التهاون مع أي مخالفة تمس الأراضي الزراعية، باعتبارها ثروة قومية يجب الحفاظ عليها.
وأشار إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمركز تواصل عملها على مدار الساعة، بالتنسيق مع الوحدات المحلية، للتصدي لمحاولات البناء المخالف، مع تطبيق الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

