أصدر اللواء أ.ح أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة بلبيس، تعليماته بتنفيذ حملة إشغالات مكبّرة شملت مختلف شوارع المدينة، بهدف رفع وإزالة جميع الإشغالات والمخالفات التي تعيق حركة المواطنين والمركبات.
وقد قامت شرطة المرافق وقسم الإشغالات برئاسة المركز بتنفيذ الحملة التي تضمنت تنظيم سوق الخميس ورفع الباعة الجائلين بشارع جمال عبد الناصر، بما يسهم في تحقيق السيولة المرورية والانضباط بالشارع البلبيسي.
وتواصل الأجهزة التنفيذية برئاسة المركز جهودها المستمرة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والحفاظ على الوجه الحضاري والجمالي لمدينة بلبيس.

