كتب :هاني رفعت
قرر مجلس القضاء الأعلى بجلسته المعقودة بتاريخ ٢٥ من صفر ١٤٤٧هـ،
الموافق ١٩ من أغسطس ٢٠٢٥م بـرئاســـــة مـعـالى
القاضي الجليل / عاصم عبداللطيف الغايش – رئيس محكمة النقض –
رئيس مجلس القضاء الأعلى – ترقية عدد ثلاثة وثلاثين قاضياً
بمحكمة النقض إلى وظيفة نائب رئيس محكمة النقض،
وعدد مائتين واثنين وتسعين نائبا للرئيس بمحاكم الاستئناف إلي درجة
رئيس بمحاكم الاستئناف ، وعدد ستة وثلاثين من قضاة محاكم الاستئناف
ومن في درجاتهم للتعيين قضاة بمحكمة النقض، وعدد ثلاثمائة
واربع وعشرين قاضياً إلي درجة نائب رئيس بمحاكم الاستئناف
وعدد أربعمائة رئيساً من الفئة (أ) إلي درجة قاض
بمحاكم الاستئناف ، فضلاً عن نظر حركة التنقلات والتبادل
بين القضاء والنيابة العامة وفقاً للضوابط التي أقرها المجلس
مع مراعاة الظروف المرضية والاجتماعية ، وسيتم فتح باب التظلمات
لمدة أسبوع اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٥/٨/٢٠
وحتى الساعة الثانية من ظهر يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٥/٨/٢٦ بمقر الأمانة
العامة لمجلس القضاء الأعلى


