خرج النجم تامر حسني في بيان مطوّل عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي ليضع حدًا لما تردد خلال الساعات الماضية حول تعرضه لخطأ طبي أثناء تلقيه العلاج، مؤكدًا أن كل ما انتشر في هذا الشأن لا يمت للحقيقة بصلة.
وأوضح تامر أن وضعه الصحي تحت متابعة دقيقة بين فريق طبي في ألمانيا وآخر في مصر، وأن التنسيق بين الجانبين يتم على أعلى مستوى، وهو ما يجعل أي حديث عن وجود خطأ طبي مجرد شائعات لا أساس لها.
وأشار إلى أنه تلقى إشادات كبيرة من الأطباء الألمان الذين أثنوا على كفاءة الأطباء المصريين المشرفين على علاجه، وهو ما اعتبره مصدر فخر واعتزاز، مؤكدًا احترامه الكبير للمجهود الذي يبذله الجميع من أجل استقرار حالته.
وتحدث النجم المصري عن الفترة التي يمر بها، قائلًا إنه يعيش بالفعل أيامًا صعبة صحيًا، لكنه يمتلك إيمانًا قويًا بأنه سيتجاوز هذه المرحلة بفضل الله ثم بمحبة ودعوات الجمهور، الذين لم يترددوا في السؤال عنه والاطمئنان على وضعه منذ اللحظة الأولى.
واختتم تامر رسالته بكلمات محملة بالامتنان، قائلاً: “كل الشكر والامتنان لكل حد دعا لي أو سأل عليّ.. أنتم أغلى الناس، ودعواتكم سبب كبير من أسباب قوتي في الوقت ده”.

