ابوالقاسم المراغي البحر الأحمر
شهدت وحدة الحمراوين الصحية بمدينة القصير انطلاق قافلة طبية مجانية شاملة على مدار يومي 6 و7 يوليو، تحت رعاية اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وبمتابعة ميدانية من اللواء إيهاب رشاد، رئيس مدينة القصير، الذي وجه بتوفير كافة التسهيلات لإنجاح فعاليات القافلة.
نُظمت القافلة الطبية بواسطة إدارة القوافل العلاجية بمديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، ونجحت في توقيع الكشف الطبي المجاني وتقديم العلاج لـ156 مواطنًا في عدد من التخصصات الطبية الحيوية، وذلك على
النحو التالي:
الباطنة: 89 حالة ،النساء والتوليد: 10 حالات
الأطفال: 29 حالة ، تنظيم الأسرة: 21 حالة، الأسنان 7 حالات
وتأتي هذه القافلة استكمالًا لجهود القطاع الصحي بالمحافظة، وتعكس حرص القيادة المحلية على رفع مستوى الخدمات الصحية للمواطنين، خاصة في المناطق البعيدة والنائية.
كما تُجسّد القافلة نموذجًا للتكامل بين مؤسسات الدولة في سبيل توفير حياة كريمة للمواطنين، تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية

