باشرت مستشفى الطفل المركزي التعليمي تنفيذ حملة خدمية واسعة لتنظيف وتأهيل الحدائق والطرق والساحات الداخلية، بإشراف عضو مجلس محافظة بغداد الأستاذ أحمد محسن الربيعي ومتابعة إدارة المستشفى، وذلك ضمن الجهود
أعلن الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، أن مستشفى القنطرة غرب المركزي التابع للهيئة بمحافظة الإسماعيلية تمثل نموذجًا متقدمًا للكفاءة التشغيلية، بعد نجاحها في تقديم أكثر
في جولة ميدانية جديدة تعكس اهتمامه بمتابعة أحوال المواطنين حرص اللواء أركان حرب هاني رشاد محافظ السويس على زيارة المجمع الطبي بمنطقة 24 أكتوبر للاطمئنان على الحالة الصحية لطفلين أصيبا
شهدت مستشفى إطسا المركزي بمحافظة الفيوم إجراء أول ولادة طبيعية مجانية لسيدة بكرية تبلغ من العمر 24 عامًا، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء