الفيوم؛ فاطمه رمضان
تابع الدكتور خالد خلف قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أعمال امتحانات الثانوية العامة 2025م من غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية، حيث تابع سير امتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير، والاطمئنان على انتظام وانضباط اللجان على مستوى المحافظة، من خلال التواصل المباشر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية.
جاء ذلك بحضور الأستاذة رشا يوسف، وكيل المديرية، وفريق العمل المكلف بغرفة العمليات.
وأكد “قبيصي” على انتظام وصول صناديق الأسئلة إلى جميع اللجان في التوقيتات المحددة، والتزام اللجان بكافة التعليمات والضوابط الوزارية، وتوفير بيئة آمنة وهادئة للطلاب لأداء الامتحان في سهولة ويسر.
حيث يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان اليوم الخميس 10 يوليو ، الامتحان فى المواد التالية :
– الشعبة الأدبية: مادة الإحصاء.
– الشعبة العلمية (علوم): مادة الأحياء.
– الشعبة العلمية (رياضيات): مادة الرياضيات التطبيقية.
كما يؤدى طلاب مدرسة النور للمكفوفين الامتحان فى مادة الإحصاء الشعبة الأدبية – نظام جديد ، ويؤدى الطلاب الامتحان فى مادتي علم النفس وعلم الاجتماع – نظام قديم

