وزاره الصحه والسكان اعلنت تقديم 8 مليون و 562 الف و 78 خدمه طبيه ووقائيه في محافظه المنيا خلال 2025 تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار.
شملت الخدمات علاج في 28 مستشفى ومراكز رعايه اوليه بهدف تعزيز الرعايه الصحيه وتحقيق اهداف التنميه المستدامة ورؤيه مصر 2030.
من جانبه اكد الدكتور محمود عمر عبد الوهاب وكيل الوزاره الصحه بالمحافظه ان مراكز الرعايه الاوليه قدمت 6 ملايين و 623 ألفا 861 خدمه من خلال 390 وحده .
واشار ان الوزاره واصلت الاهتمام بتطوير الكوادر البشريه من خلال دورات تدريبيه متخصصه في المجالات الطبيه والتنميه البشريه مع تكثيف الحملات التوعويه عبر فرق التواصل الاجتماعي والرائدات الصحيات لنشر الارشادات الصحيه وتعزيز الاستفاده من المبادرات الرئاسيه والوقايه من الامراض.
وقد شددت الوزاره على استمرار هذه الجهود لتطوير المنظومه الصحيه بالمحافظه وتقديم خدمات صحيه وامنه للمواطنين.

