عن الخطر الداهم للشائعات شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة الندوة التوعوية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية للتعليم المدني – “وحدة تصدوا معنا ” بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ـ إدارة البرلمان والتعليم المدني اليوم
بحضور إيمان عبد الجابر رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني ، راندا البيطار مديرعام إدارة برلمان الطلائع والشباب ،عاطف سالم مدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدني،العميد وسام صبري مساعد الوزير لاتحاد الكيانات الشبابية ،الدكتور محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة ،عدد من مديري الإدارات الفرعية.
بدأ اللقاء بالسلام الوطني ثم كلمة ترحيب من الدكتور محمود الصبروط وفي كلمته رحب بالسادة الحضور من قيادات وزارة الشباب والرياضة ،ثم تحدث عن وحدة تصدوا معنا وعن دورها الهام والبارز في الإهتمام بتوعية الشباب بآليات مواجهة الشائعات ،والذي يأتي فى ضوء توجيهات القيادة السياسية
كما دعا الشباب للانضمام إلى وحدة تصدوا معنا لنشر الوعى ومواجهة الشائعات كأحد أكبر التحديات التى تواجه البلاد
وقال : إن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة يوجه بالاهتمام بمواجهة الشائعات والتصدى لها، وأن إنشاء وحدة “تصدوا معنا” بالوزارة جاء فى ضوء دعوة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لشباب مصر بالتصدى للشائعات ومواجهتها والتى تزداد بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، مشيراً إلى ضرورة توعية الشباب بالتحديات التى تواجه الوطن، والشائعات المغرضة التى تقلل من حجم جهود الدولة فى مختلف المجالات.
كما شكر خلال حديثه القائمين على الوحدة لحرصهم على تنمية قدرات الشباب، وصقل وعيهم فى مواجهة الشائعات.
كذلك تقدم بالشكر لجميع الحضور.
ثم أعطى الكلمة للسيد اللواء إيهاب القهوجي مساعد مدير الشؤون المعنوية للإعلام والذي بدأ اللقاء الحواري والذي ناقش فيه أبرز القضايا المرتبطة بالشائعات وتأثيرها على المجتمع وسبل التصدي لها عن طريق نشر الوعي وأعمال العقل ،دار الحوار بين الشباب والسادة الحضور من القيادات، ثم اختتمت الندوة بصور تذكارية للجميع.
نظم للندوة إدارة البرلمان والتعليم المدني ،إدارة العلاقات العامة والإعلام وبأشراف د.ايمان رمضان وكيل المديرية لشؤون الشباب ،إجلال بهجت مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني ، رشا فاروق مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام ،اميره أبو النجاح معاون وكيل الوزارة ,مسئول بإدارة البرلمان والتعليم المدني نقل الندوة شيرين الجارحي وأماني ابراهيم من إدارة العلاقات العامة والإعلام.


تعليق واحد على “الصبروط يشهد ندوة توعوية تحت شعارتصدوا معنا”
كل التحايا والورد وعبق الياسمين