استأنف فريق الزمالك تدريباته المسائية اليوم على ستاد الكلية الحربية استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقرر لها الخميس المقبل على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري نايل.
بدأ المران بمحاضرة فنية من المدير الفني البلجيكي يانيك فيريرا، شرح خلالها الجوانب الخططية المطلوبة، وطالب اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على الصدارة.
كما رفع الجهاز الفني الحمل البدني للاعبين لتجهيزهم بأفضل شكل بعد يوم راحة، حيث قاد الإسباني راؤول لوبيز تدريبات اللياقة التي شملت فقرات متنوعة بالكرة.
ويختتم الفريق استعداداته خلال اليومين المقبلين قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المنتظرة.


تعليق واحد على “الزمالك يرفع جاهزيته قبل مواجهة البنك الأهلي”
التنبيهات: أحمد عبد الرؤوف ينضم للجهاز الفني للزمالك – الاخبار نيوز