بقلم ا. سبيله صبح
أتقدم بأسمى آيات التهانى إلى ابنتنا الغالية فاطمة محمد سعد ابنة معهد كفر علام الابتدائي لحصولها على المركز الأول على محافظة الدقهلية فى مسابقة رواد الإعراب كما يسرنى أن أهنئ الأم و المعلمة التى ثابرت وعلمت وشجعت
حتى وصلت ابنتها لهذا المستوى الرفيع الأستاذة/ مروى محمد ابراهيم تحت قيادة ا. حمدى نافع مدير ادارة منية النصر الازهرية.
مع اصدق الدعوات بدوام التفوق والتميز



