متابعة/نهي احمد مصطفى
قال محمد عبد الجليل، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، إن فريق الزمالك خسر لقب الدوري موسم 1995/1996 بسبب “فعل فاعل”، مؤكدًا أن الفريق وقتها كان يضم مجموعة من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي.
وأضاف عبد الجليل، خلال لقائه مع الإعلامية سهام صالح في برنامج الكلاسيكو على قناة أون، أن الزمالك كان يمتلك ما يُعرف بـ “فريق الأحلام”، لكنه لم يحقق البطولة لأسباب غير فنية، على حد وصفه.
وأشار إلى أن الفريق كان يُدار من جانب مدربين اثنين في الوقت ذاته، وهو أمر أثّر على استقرار الفريق، مؤكدًا أنه ما زال مقتنعًا بأن خسارة الدوري لم تكن طبيعية.
وأوضح عبد الجليل أن بعض من يتولون مناصب في اتحاد الكرة أو في قطاعات الناشئين يظهرون في الإعلام دون خبرة كافية، معتبرًا أن ذلك يعكس واقعًا يحتاج إلى إصلاح، مضيفًا: “في مصر أي شخص يجيد التأليف يمكن أن يصبح مدربًا”.

