الصحفى هشام الزمر
شهد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، المباراة الأخيرة من دور الثمانية لدوري مراكز شباب الجيزة، والتي جمعت بين فريقي جزيرة محمد ومنيل السلطان.
بحضور الدكتوره ايمان رمضان وكيل المديرية لشؤون الشباب ،الهام فؤاد مديرإدارة تنمية الشباب.
وكانت منافسات دور الثمانية قد تضمنت عدداً من المباريات القوية، حيث فاز فريق طناش على الدسمي بهدف نظيف، بينما تغلّب فريق المنوات على نزلة الأشطر بهدفين دون رد، ليختتم الدور بلقاء جزيرة محمد ومنيل السلطان.
ومن المنتظر أن تنطلق مواجهات دور الأربعة بين فرق طناش والمنوات، إلى جانب قميص شماس مع الفائز من مباراة اليوم.
وفي تصريحاته أكد الدكتور محمود الصبروط أن دوري مراكز الشباب يحظى برعاية من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيراً إلى أن وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي تولي أهمية كبيرة للبطولة، كونها إحدى المنصات المهمة لاكتشاف المواهب الرياضية ودعم طاقات الشباب ،ويأتي دوري مراكز الشباب في إطار خطة الوزارة لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية ونشرها في مختلف قرى ومراكز الجمهورية.

