الصحفى هشام الزمر
في أجواء كروية مليئة بالحماس والإثارة، تواصلت يوم الاثنين الموافق 22 سبتمبر 2025 منافسات دور الثمانية من النسخة الحادية عشرة لدوري مراكز الشباب بمحافظة الجيزة، والتي تُقام بنظام خروج المغلوب، على ملعب مركز شباب إمبابة.
المباراة جمعت بين فريق مركز شباب الديسمي وفريق مركز شباب طناش، وسط حضور جماهيري مميز وتفاعل ملحوظ من مشجعي الفريقين.
انطلقت صافرة البداية لتشهد مواجهة قوية اتسمت بالندية والالتزام التكتيكي من كلا الجانبين، حيث تبادل الفريقان الهجمات في محاولة مبكرة لخطف هدف يضمن بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.
ورغم محاولات الديسمي المستمرة، نجح لاعبو طناش في استغلال إحدى الفرص الذهبية ليسجلوا هدفاً حاسماً أشعل المدرجات وزاد من إثارة اللقاء. ورغم محاولات الديسمي للعودة، انتهت المباراة بفوز مركز شباب طناش بهدف نظيف، ليحجز مكانه بين الأربعة الكبار في البطولة.
أجواء اللقاء عكست الروح الرياضية والتشجيع المثالي، حيث كان الحضور شاهداً على مباراة تحمل كل معاني المتعة الكروية في دوري مراكز الشباب.
ويأتي تنظيم فعاليات دوري مراكز الشباب بمحافظة الجيزة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، بما يعكس حرص الدولة على دعم الرياضة المجتمعية وإتاحة الفرصة أمام الشباب لإبراز مواهبهم وتنمية روح المنافسة الشريفة بينهم.
وجاءت المنافسات تحت متابعة وإشراف د. إيمان رمضان وكيل المديرية للشباب، إلهام فؤاد مدير إدارة تنمية الشباب، رباب فوزي – المنسق العام للدوري.
فيما تولى مهمة مراقبة المباراة: خالد طه،
و محمد علي
ليواصل دوري مراكز الشباب بالجيزة كتابة فصوله المثيرة نحو التتويج بالنسخة الحادية عشرة

