انطلقت فعاليات الحملة القومية الثالثة للتحصين ضد الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع في محافظة الإسماعيلية، تنفيذًا لتوجيهات وزير الزراعة ومحافظ الإسماعيلية، وتحت إشراف الهيئة العامة للخدمات البيطرية.
وأوضح الدكتور زكريا هاشم، مدير مديرية الطب البيطري، أن فرق التحصين واصلت عملها في جميع مراكز المحافظة، وشملت مناطق القنطرة غرب وأبوصوير والقصاصين والتل الكبير، وسط إقبال كبير من المربين.
كما قامت اللجان البيطرية بمتابعة ميدانية للتأكد من تنفيذ خطط التحصين والوصول إلى جميع القرى، مع توعية المربين بأهمية الوقاية والحفاظ على الثروة الحيوانية.
وتأتي الحملة ضمن جهود وزارة الزراعة لحماية الماشية من الأمراض وتحسين صحة الحيوان بالمحافظة.


تعليق واحد على “انطلاق حملة تحصين الماشية ضد الحمى بالإسماعيلية”
التنبيهات: الزمالك يرفع جاهزيته قبل مواجهة البنك الأهلي – الاخبار نيوز